أهلاً بكـ زآئرنآ الكريــم يـشرفنـآ انضمآمكـ معنآ فـي مـنـتديآت ميرل رآدوي العربية
آضغط على التسجيـل إذا لم تسجل من قبل أو قم بالضغط على آلدخول أذا كنت قد سجلت مسبـقـآ



 
الرئيسية*س .و .جالأعضاءالمجموعاتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 ~"..حَبِيْبِيْ ،، كِلْ هَالْدِنْيَـــآْ فِدَآْكْـ إِلآْ .. { .. مُوَآْجِعْهَآْ."~

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6 ... 13 ... 21  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
عمر
«[زورو فضي]»
«[زورو فضي]»
avatar

الإنتساب : 03/01/2011
المشاركات : 661
نقاط التميز : 780
الجنس : ذكر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: ~"..حَبِيْبِيْ ،، كِلْ هَالْدِنْيَـــآْ فِدَآْكْـ إِلآْ .. { .. مُوَآْجِعْهَآْ."~    السبت فبراير 05, 2011 8:32 pm




أحلامنا وينها .. ياحضرة الساعي
طاحت ملامح حضورك .. من ليالينا !



لوّك تركت الرضى .. فعيوننا واعي
أهون من إنا ننام .. وما تصحينا

ما أدري هي أحلامنا .. اللي مالها داعي
وإلا الحزن حالف إنه .. ما يخلينا

!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر
«[زورو فضي]»
«[زورو فضي]»
avatar

الإنتساب : 03/01/2011
المشاركات : 661
نقاط التميز : 780
الجنس : ذكر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: ~"..حَبِيْبِيْ ،، كِلْ هَالْدِنْيَـــآْ فِدَآْكْـ إِلآْ .. { .. مُوَآْجِعْهَآْ."~    الأحد فبراير 06, 2011 3:16 pm


غصب أضحكـ غصب أفرح ولكن آلجرووح كثآر
أحآول آبتسم أمرح وصوت آلحـــــــــــزن يرثيني ,,,,

تهيج بدآخلي عبــــــــــــــرة أعآلجهآ مع آلأسحآر
أمد كفوفي لربـــــــــــــــــــــي وسوآد آلليل يخفيني ,,,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر
«[زورو فضي]»
«[زورو فضي]»
avatar

الإنتساب : 03/01/2011
المشاركات : 661
نقاط التميز : 780
الجنس : ذكر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: ~"..حَبِيْبِيْ ،، كِلْ هَالْدِنْيَـــآْ فِدَآْكْـ إِلآْ .. { .. مُوَآْجِعْهَآْ."~    الأحد فبراير 06, 2011 3:34 pm



ماعاد بي شده .. ولاعاد بي حيل

ولاعاد عزمي يرتكي للثقيله

حدتني الدنيا على خوة الويل

ولافي يديني غير صبري وسيله

مشكور ياوقت.ن سقاني بهاذيل

هذي فعولك بالاماني الكحيله؟؟

شلون بثبت في وجه عاتي السيل

شلون بوصل لافقدت الدليله ؟؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر
«[زورو فضي]»
«[زورو فضي]»
avatar

الإنتساب : 03/01/2011
المشاركات : 661
نقاط التميز : 780
الجنس : ذكر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: ~"..حَبِيْبِيْ ،، كِلْ هَالْدِنْيَـــآْ فِدَآْكْـ إِلآْ .. { .. مُوَآْجِعْهَآْ."~    الأحد فبراير 06, 2011 4:03 pm


من لا ترك.. في حياته بصمة أفعاله ,‘
مثل الذي هلّل و كبّر و لا صلّـى..!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر
«[زورو فضي]»
«[زورو فضي]»
avatar

الإنتساب : 03/01/2011
المشاركات : 661
نقاط التميز : 780
الجنس : ذكر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: ~"..حَبِيْبِيْ ،، كِلْ هَالْدِنْيَـــآْ فِدَآْكْـ إِلآْ .. { .. مُوَآْجِعْهَآْ."~    الأحد فبراير 06, 2011 4:24 pm




ألآ يـ الله :
كان بقى لي بالعمر | ليلة
عسى آخر جلوس ليّ يكون بـ [ حضن سجّآآآدة ]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر
«[زورو فضي]»
«[زورو فضي]»
avatar

الإنتساب : 03/01/2011
المشاركات : 661
نقاط التميز : 780
الجنس : ذكر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: ~"..حَبِيْبِيْ ،، كِلْ هَالْدِنْيَـــآْ فِدَآْكْـ إِلآْ .. { .. مُوَآْجِعْهَآْ."~    الأحد فبراير 06, 2011 4:40 pm




آروي ضمى غيري وانا يابس الريق
.............. اضحك وآجامل لو ماني برآيق ,,,,!


وآن ضقت آسلي خاطري بالطواريق
.............. وآستلهم الفرحة لنفسي دقآيق ,,,,,!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر
«[زورو فضي]»
«[زورو فضي]»
avatar

الإنتساب : 03/01/2011
المشاركات : 661
نقاط التميز : 780
الجنس : ذكر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: ~"..حَبِيْبِيْ ،، كِلْ هَالْدِنْيَـــآْ فِدَآْكْـ إِلآْ .. { .. مُوَآْجِعْهَآْ."~    الأحد فبراير 06, 2011 4:48 pm



مابلت الدنيا ضمآ ناشف الريق
...............
ولا بان بوجيه الرفاقه رفاقه,,!

قل للرفيق اللي حداني على الضيق
..............
لابوهـ عرف ولعنبوها صداقه,,!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر
«[زورو فضي]»
«[زورو فضي]»
avatar

الإنتساب : 03/01/2011
المشاركات : 661
نقاط التميز : 780
الجنس : ذكر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: ~"..حَبِيْبِيْ ،، كِلْ هَالْدِنْيَـــآْ فِدَآْكْـ إِلآْ .. { .. مُوَآْجِعْهَآْ."~    الأحد فبراير 06, 2011 4:55 pm

ٱشهد ٱن بعض ٱلمۆٱقف ٺحدڳ
للسكۆت..
ٺجبرڳ بٱلصمت لۆ ٱن في صدرڳ
كلٱم..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر
«[زورو فضي]»
«[زورو فضي]»
avatar

الإنتساب : 03/01/2011
المشاركات : 661
نقاط التميز : 780
الجنس : ذكر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: ~"..حَبِيْبِيْ ،، كِلْ هَالْدِنْيَـــآْ فِدَآْكْـ إِلآْ .. { .. مُوَآْجِعْهَآْ."~    الأحد فبراير 06, 2011 5:04 pm



أدوس همي لاجل غيري واشيله
والقى حياتي بالاحاسيس غـرقــاآ ,,,!

ولو طالت المده عزومي طويله
بعيوني اللي للصعيبات تـرقــاآ ,,,!

مبدأي يرفض كل مبدأ رذيله
ماجيت اجاوب لاجل ذولاك ورقـآ,,!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر
«[زورو فضي]»
«[زورو فضي]»
avatar

الإنتساب : 03/01/2011
المشاركات : 661
نقاط التميز : 780
الجنس : ذكر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: ~"..حَبِيْبِيْ ،، كِلْ هَالْدِنْيَـــآْ فِدَآْكْـ إِلآْ .. { .. مُوَآْجِعْهَآْ."~    الأحد فبراير 06, 2011 5:08 pm


إذا سألوك يوماً عن انسان آحببته فلا تقل سراً كان بينكما
ولا تحاول ابداً تشويه الصورة الجميلة لهذا الانسان
الذي احببته اجعل من قلبك مخبأ سرياً لكل اسراره وحكاياته
فآلحب آخلآق قبل ان يكون مشآعر ..,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر
«[زورو فضي]»
«[زورو فضي]»
avatar

الإنتساب : 03/01/2011
المشاركات : 661
نقاط التميز : 780
الجنس : ذكر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: ~"..حَبِيْبِيْ ،، كِلْ هَالْدِنْيَـــآْ فِدَآْكْـ إِلآْ .. { .. مُوَآْجِعْهَآْ."~    الإثنين فبراير 07, 2011 3:59 pm


يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة
بين سجده و تسبيح و ركــوع
و اجعل آخر كلامي في الحيـاة
لفظ قول الشهاده في خشــوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر
«[زورو فضي]»
«[زورو فضي]»
avatar

الإنتساب : 03/01/2011
المشاركات : 661
نقاط التميز : 780
الجنس : ذكر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: ~"..حَبِيْبِيْ ،، كِلْ هَالْدِنْيَـــآْ فِدَآْكْـ إِلآْ .. { .. مُوَآْجِعْهَآْ."~    الإثنين فبراير 07, 2011 4:11 pm

البعد عن بعض الخلايق غنيمه .... والبعض ياخي معرفتهم تجاره ..
ناس على نهج الوفا مستقيمه ..... كانت ولا زالت تنور مساره
..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر
«[زورو فضي]»
«[زورو فضي]»
avatar

الإنتساب : 03/01/2011
المشاركات : 661
نقاط التميز : 780
الجنس : ذكر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: ~"..حَبِيْبِيْ ،، كِلْ هَالْدِنْيَـــآْ فِدَآْكْـ إِلآْ .. { .. مُوَآْجِعْهَآْ."~    الإثنين فبراير 07, 2011 4:18 pm

هـدوء [ الأنـفـــاس ] لآ يعنـي أننا " بخيــــر "
.......
قـد نكــون ~ ( أمــواتـاً ) لـم نـدفن .... بعـد !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر
«[زورو فضي]»
«[زورو فضي]»
avatar

الإنتساب : 03/01/2011
المشاركات : 661
نقاط التميز : 780
الجنس : ذكر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: ~"..حَبِيْبِيْ ،، كِلْ هَالْدِنْيَـــآْ فِدَآْكْـ إِلآْ .. { .. مُوَآْجِعْهَآْ."~    الثلاثاء فبراير 08, 2011 4:21 am


من ما تحملني ..
ليآ صرت { .ضَاِيّقِ
مانيب محتآجه .. !
ليآ صرَت
............. مَرِتّْأِإِحّْ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر
«[زورو فضي]»
«[زورو فضي]»
avatar

الإنتساب : 03/01/2011
المشاركات : 661
نقاط التميز : 780
الجنس : ذكر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: ~"..حَبِيْبِيْ ،، كِلْ هَالْدِنْيَـــآْ فِدَآْكْـ إِلآْ .. { .. مُوَآْجِعْهَآْ."~    الثلاثاء فبراير 08, 2011 4:45 am



لا صار قلبي لك وطن .. أبسألك وين الولاء ..؟
وشلون حال المملكه ؟ - دام الخيانه من ( ملك)


قبل أبتدي عندي طلب ركِّز طلب ماهو " رجاء " !
ما أبي تجاوبني .. ولا تستغرب إني أسألك


لا تنصدم من عزلتي حالي مثل : كل الولأ
عندي سبب : ما تستحق إنِّي أجيك و أوصلك؟


لا تعتبر جمر الحكي من شاعرك يعني " هجاء "
لو كنت بهجي حضرتك ما خفت منِّك .. قلت لك !


هذي القصيده مصنِّفه في دفتري قصة " رثاء "
حبٍ يموت وتنولد .. وحبٍ يعيش ويقتلك !


ناديت لك ياما .. ولا لبِّيت لي , وضاع النداء !
مبحوح صوتي والصدى من كثر ما ناديت لك !


أقرب من ثيابي علي وأبعد من نجوم السماء
ورغم إبتعادك والتعب ..أرسم طموح وأمهلك ..


ما كنت لي الداء وأنا ما كنت لـ جروحك " دواء " ..
ما عشت في دنياي لي !! عايش ولكن عشت " لك " !


علمتك القلب الوفي .., ما يخذلك فيه " إنتماء " !
وعلمتني كيف العشم في من تحبه .. يخذلك !!


علمتك إن أصل الهوى يرجع لـ كلمة " إحتواء " !
وعلمتني إن الهوى , ما عاش يوم بـ داخلك !


علمتك إنِّي لك بحر [ مدَّه وجزره ] لك وفاء !
وعلمتني كيف أنصدم وأغرق أنا في ..ساحلك !


ما تستحي ,, ودامك كذا ؟ - إفعل حبيبي ما تشاء !
توِّي عرفت إنِّي كثر ما أعْرِفِك .. كنت أجهلك !


ما كان قلبي بس لك وقلبك لعب دور الدهاء !
وما كنت لك أقرب من أنفاسك وأقرب من هلك ؟!


ما عاد تفرق غيبتك أو رجعتك .. عندي سواء !
كنت إهتمامي ورغبتي .., والحين دوري أهملك !


لا صار قلبي لك وطن .. أبسألك وين الولاء ..؟
وشلون حال المملكه ؟ - دام الخيانه من ( ملك ) !


إن كنت جاهل ..! " لعبتك قلبي " وما فيها ذكاء
حتى الطفل إن جبت له [ لعبه ].. - ولاءه صار لك !


قبل أنتهي عندي - أمر ما هو طلب وإلا - رجاء ..
لا يشغلك ماضي إنتهى .. ركز على مستقبلك....

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر
«[زورو فضي]»
«[زورو فضي]»
avatar

الإنتساب : 03/01/2011
المشاركات : 661
نقاط التميز : 780
الجنس : ذكر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: ~"..حَبِيْبِيْ ،، كِلْ هَالْدِنْيَـــآْ فِدَآْكْـ إِلآْ .. { .. مُوَآْجِعْهَآْ."~    الثلاثاء فبراير 08, 2011 4:53 am



ما همنـــــي لو غيري ياخذ " مكــــــاني "

بقايا صيــــــــــد ... " الذيـــــــــــــب "

ما تا كله غير .... " الكــــــــــــلاب "

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر
«[زورو فضي]»
«[زورو فضي]»
avatar

الإنتساب : 03/01/2011
المشاركات : 661
نقاط التميز : 780
الجنس : ذكر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: ~"..حَبِيْبِيْ ،، كِلْ هَالْدِنْيَـــآْ فِدَآْكْـ إِلآْ .. { .. مُوَآْجِعْهَآْ."~    الثلاثاء فبراير 08, 2011 5:08 am

مايتبع هروج السفيه بذمتي غيرالسفيه


يعني على راي المثل : (أعمى يقوده إمعه ) !
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر
«[زورو فضي]»
«[زورو فضي]»
avatar

الإنتساب : 03/01/2011
المشاركات : 661
نقاط التميز : 780
الجنس : ذكر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: ~"..حَبِيْبِيْ ،، كِلْ هَالْدِنْيَـــآْ فِدَآْكْـ إِلآْ .. { .. مُوَآْجِعْهَآْ."~    الثلاثاء فبراير 08, 2011 7:05 pm

حيَن ينام أحدِآ أكثر مَنُ نصف يَومِه .

تأكد انه تحت تأثير» الألـم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر
«[زورو فضي]»
«[زورو فضي]»
avatar

الإنتساب : 03/01/2011
المشاركات : 661
نقاط التميز : 780
الجنس : ذكر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: ~"..حَبِيْبِيْ ،، كِلْ هَالْدِنْيَـــآْ فِدَآْكْـ إِلآْ .. { .. مُوَآْجِعْهَآْ."~    الأربعاء فبراير 09, 2011 8:56 am


طبعِيْ ڪذآإ لَو آنجرحْ . . . { آسڪت بذوقْ }
لا قلت لي طآح الحطب قلت لڪ : طآآح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر
«[زورو فضي]»
«[زورو فضي]»
avatar

الإنتساب : 03/01/2011
المشاركات : 661
نقاط التميز : 780
الجنس : ذكر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: ~"..حَبِيْبِيْ ،، كِلْ هَالْدِنْيَـــآْ فِدَآْكْـ إِلآْ .. { .. مُوَآْجِعْهَآْ."~    الأربعاء فبراير 09, 2011 9:00 am


يالله ثبتني .. على درب الهدايه والهـدي
واغفر ذنوب ٍ فوق متني .. كل يوم أشلها



اسألك حسن الخاتمه لا جات لحظة موعدي
وأعوذبك من شر بقعا والصدور وغلهـا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر
«[زورو فضي]»
«[زورو فضي]»
avatar

الإنتساب : 03/01/2011
المشاركات : 661
نقاط التميز : 780
الجنس : ذكر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: ~"..حَبِيْبِيْ ،، كِلْ هَالْدِنْيَـــآْ فِدَآْكْـ إِلآْ .. { .. مُوَآْجِعْهَآْ."~    الأربعاء فبراير 09, 2011 9:06 am


إلى متى ياصاحبي نفعـل ذنوب ؟

وإلى متى نتحجـج إبقول : بدري

بدري على التوبه وبعدين بنتوب


كأننا عن موعد " الموت " ندري !
!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر
«[زورو فضي]»
«[زورو فضي]»
avatar

الإنتساب : 03/01/2011
المشاركات : 661
نقاط التميز : 780
الجنس : ذكر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: ~"..حَبِيْبِيْ ،، كِلْ هَالْدِنْيَـــآْ فِدَآْكْـ إِلآْ .. { .. مُوَآْجِعْهَآْ."~    الأربعاء فبراير 09, 2011 9:19 am


ـآسهر وـآرآقب طلعة الشمس بشرووق .,
.........
وـآحـآرب الهـآجوس وـآرجع وـآطيعـه ْ
ـآمشي مع آلع‘ـآلم ولي قلب مسرووق ؛
......... يالله عسى ـآ اللي سـآرقه مـآيبيعــه ْْ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر
«[زورو فضي]»
«[زورو فضي]»
avatar

الإنتساب : 03/01/2011
المشاركات : 661
نقاط التميز : 780
الجنس : ذكر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: ~"..حَبِيْبِيْ ،، كِلْ هَالْدِنْيَـــآْ فِدَآْكْـ إِلآْ .. { .. مُوَآْجِعْهَآْ."~    الأربعاء فبراير 09, 2011 9:38 am



ما تنحنـي قامـة ولا تطـول قامـة
ألمس قلوب الناس احساس وانفـاس

أنقش حروفي ما قصـدت الزعامـة
سجدة ,, بتالي الليل تغني عن الناس !!

النفـس أمـارة بسـوء ومـلامـة
كل البشر من طين والطين ينـداس !!

يا قلبي المسكين زولـك علامـه ؟؟
يكتب على شانـك تعاليـه للنـاس

طبع الزمـن غـدار ,, يالله سلامـه
سلامتك من كل طـاري وهوجـاس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر
«[زورو فضي]»
«[زورو فضي]»
avatar

الإنتساب : 03/01/2011
المشاركات : 661
نقاط التميز : 780
الجنس : ذكر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: ~"..حَبِيْبِيْ ،، كِلْ هَالْدِنْيَـــآْ فِدَآْكْـ إِلآْ .. { .. مُوَآْجِعْهَآْ."~    الأربعاء فبراير 09, 2011 9:51 am


أنآ معك جـدّي إذآ كنـت .. جـدّي
وأطلع. . عبيط إن جبتهآ / بالعبآطـه
وإذآ أخذت المسألـه بـ التّحـدّي
خذهآ من لسآني . . كذآ عـ البلآطـه
من خلقتي مآشوف أنآ النّآس قدّي
[
مآهو غرور ] أقولهآ ~ للإحآطـه . .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر
«[زورو فضي]»
«[زورو فضي]»
avatar

الإنتساب : 03/01/2011
المشاركات : 661
نقاط التميز : 780
الجنس : ذكر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: ~"..حَبِيْبِيْ ،، كِلْ هَالْدِنْيَـــآْ فِدَآْكْـ إِلآْ .. { .. مُوَآْجِعْهَآْ."~    الأربعاء فبراير 09, 2011 10:01 am



القِــــلوٌب إِنْ ماوِفـــتْ لأحْــبابها ماهِي قلِـــوُب
والعِـــشرْه اللِي مــاتِـــرد الروحْ مانِســـعى لهـــا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

~"..حَبِيْبِيْ ،، كِلْ هَالْدِنْيَـــآْ فِدَآْكْـ إِلآْ .. { .. مُوَآْجِعْهَآْ."~

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 5 من اصل 21انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6 ... 13 ... 21  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم العام :: 
|| مدونات الاعضاء ~
-
انتقل الى:  
الساعة الانبتوقيت مكة المكرمة
 Powered by phpbb2 ® Ahlamontada.com
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ميرل رادوي العربية
 Copyright 2010 - 2011 © mirel8radoi.7olm.org
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى بل تمثل رأي أصحابها فقط

.ابرئ نفسي انا صاحب المنتدى امام الله عز وجل أولاً ثم امام جميع الزوار والأعضاء ، على مايحصل من تعارف بين الأعضاء أو زوار على ما يخالف ديننا الحنيف ..

© phpBB | انشئ منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك الخاصة مجانيا