أهلاً بكـ زآئرنآ الكريــم يـشرفنـآ انضمآمكـ معنآ فـي مـنـتديآت ميرل رآدوي العربية
آضغط على التسجيـل إذا لم تسجل من قبل أو قم بالضغط على آلدخول أذا كنت قد سجلت مسبـقـآ



 
الرئيسية*س .و .جالأعضاءالمجموعاتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 وقائع المؤتمر الصحفي لمدرب المنتخب السعودي السيد خوسيه بوسيرو (تقرير - صور)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
منهو قدي
{.. v.i.p•
{.. v.i.p•
avatar

الإنتساب : 27/10/2010
المشاركات : 412
نقاط التميز : 994
الجنس : ذكر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: وقائع المؤتمر الصحفي لمدرب المنتخب السعودي السيد خوسيه بوسيرو (تقرير - صور)    الأحد يناير 02, 2011 10:19 pm












في بداية المؤتمر الصحفي رحب السيد بوسيرو بالإعلاميين وشكرهم على تواجدهم وتحدث قائلاً: تعلمون جميعاً أن تواجدنا في هذا المعسكر هو الإعداد لبطولة كأس أمم آسيا 2011م وهي بطوله مهمة جداً ونسعى لتحقيقها لإضافة اللقب الرابع للمنتخب السعودي فنحن نريد أن نكون أول منتخب آسيوي يحقق البطولة أربع مرات , فالمنتخب السعودي مرشح قوي دائماً في البطولة وندرك تماماً صعوبة المشوار ولكننا طامحون للقب وسنسعى جاهدين للتغلب على هذه الصعوبات .

وأجاب السيد بوسيرو عن سؤال التشكيلة المتوقعة للمنتخب بقوله: ليس مهماً أن يعرف المشجع السعودي اللاعبين المشاركين في البطولة ولكن الأهم أن أعرفهم أنا , حيث أن لدي 11 لاعب سيلعبون أمام المنتخب السوري ولكن الأمر ليس نهائي فقد يطرأ أي تغيير سواءً من ناحية إصابات أو تغيير لمن سيقدم كل مالديه للمنتخب .

وحول قصر فترة الإعداد أكد المدرب خوسيه بوسيرو أنه يتمنى لو كانت المدة أطول ولكن الوقت الذي تحصل عليه كان كافياً لإعداد المنتخب السعودي لبطولة كأس أمم آسيا 2011م .

وفي سؤال عن الوديات التي سيلعبها المنتخب استعداداً للبطولة أجاب السيد بوسيرو بأن المباريات قوية , وبالنسبة للمنتخبات فهي التي كانت متاحة ونحن نعتقد أنها تكفي لإعداد المنتخب السعودي للمنافسة .

وبخصوص تركيزه على لاعبين من أندية معينة فقد تحدث السيد بوسيرو قائلاً بأنه يوجد بالمنتخب لاعبين من ستة أندية مختلفة وليس المهم عدد الأندية بل الأهم أن يكون اللاعبون هم الأبرز والأفضل .

وفي سؤال آخر حول الأسلوب الذي سيتبعه المنتخب السعودي في البطولة فقد أكد المدرب بوسيرو بأن المنتخب سيلعب بخطة 4 - 4 - 2 وهو أسلوب لايلعب به سوى نادي الهلال في قليل من الأحيان ونعتقد بأن المنتخب يلعب بالأسلوب الأفضل له والذي سيعود عليه بالفائدة .

وسئل السيد بوسيرو عن عدم وجود منتخب يلعب بأسلوب المنتخب الياباني فعلق قائلاً: المنتخب الياباني لايوجد أي منتخب يلعب بنفس أسلوبه سوى المنتخب الكوري الجنوبي , ونحن لعبنا سابقاً مع منتخب غانا وهو يتبع أسلوب قريب من أسلوب المنتخب الياباني من حيث السرعة والقتالية .

هذا وقد أكد السيد بوسيرو على معرفته التامة بالمنتخبات الأخرى وخص بالذكر المنتخب السوري والمنتخب الأردني حيث ذكر أنه تابع ودياتهم واهتم بمعرفة نقاط القوة والضعف لديهم حتى وإن لم يهتم بهم الإعلام , كما أكد أيضاً على متابعته للمنتخب الأسترالي والياباني والكوري الجنوبي والكوري الشمالي في مشاركتهم بكأس العالم رغبة منه في معرفة نقاط قوتهم وضعفهم في مباريات رسمية .

وفي سؤال آخر حول عدم اعتماده على اللاعبين الشباب أجاب بوسيرو بقوله أن لدينا لاعبين شباب استطاعوا أن يبرزوا مع أنديتهم مثل نواف العابد وعبدالعزيز الدوسري ومحمد السهلاوي وغيرهم ولكن في النهاية أنا سأختار الأفضل بغض النظر عن عامل السن , واستطرد أيضاً في إجابة عن سؤال حول عدم ضمه للاعبين من الدرجة الأولى أو الثانية بقوله: ليس من الممكن أن أضم لاعبين لم يظهروا بشكل مميز ولافت ولابد لهم أن يصلوا إلى دوري المحترفين ويظهروا بمستوى جيد ليتم ضمهم , ولكن هناك لاعبين في نادي النجمة يمثلون المنتخب الأولمبي وأعتقد إن ظهرو بمستويات مميزه معه فلا مانع من ضمهم للمنتخب الأول .

من جانب آخر أكد السيد بوسيرو على ثقته التامة بالجهاز الطبي في المنتخب السعودي حيث قال بأن اللاعبين معرضون للإصابة في أي وقت ولكن نتمنى أن يظلوا في كامل جاهزيتهم لبطولة كأس أمم آسيا 2011م , وأضاف أيضاً بأن سن اللاعب السعودي كبير لذلك عدد الإصابات كبيرة , وذكر أيضاً بأنهم لعبو في كأس الخليج بأرضية صناعية ولكن تم الحفاظ على لاعبينا بلا إصابات إلى نهاية البطولة , وشكر السيد بوسيرو الأندية على العمل الذي تقوم به أجهزتها الطبية لعلاح وإعداد اللاعبين بشكل ممتاز .

وحول التصنيف العالمي للمنتخب السعودي أجاب السيد بوسيرو بأنه لايرغب بالحديث عن التصنيف ولكن المنتخب السعودي لعب 12 مباراة خسر في اثنتين منها ومع ذلك تراجع بالتصنيف لذلك ليس مهماً التصنيف بقدر ماهو مهم تحقيق النتائج الإيجابية .

وسئل المدرب خوسيه بوسيرو عن عقده مع المنتخب السعودي فأجاب بقوله: لا أفكر بعقدي ولايشغلني في هذه الفترة سوى بطولة كأس أمم آسيا 2011 وما سنقدمه فيها .

وتحدث السيد بوسيرو حول الإعلام السعودي قائلاً: أنا أحترم الإعلام السعودي ولكن أرجو من الإعلاميين توجيه نقدهم لي وأن لا ينتقدوا اللاعبين لأنهم قد يتأثرون به أما أنا فلست أفكر سوى بما سأقدمه للمنتخب السعودي ولمسئوليه الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل .













الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد الخالد
{.. v.i.p•
{.. v.i.p•
avatar

الإنتساب : 27/09/2010
المشاركات : 1066
نقاط التميز : 1542
الجنس : ذكر
العمر : 21

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: وقائع المؤتمر الصحفي لمدرب المنتخب السعودي السيد خوسيه بوسيرو (تقرير - صور)    الإثنين يناير 03, 2011 4:54 am

مششكووور على الخبر معليش تعبناك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

وقائع المؤتمر الصحفي لمدرب المنتخب السعودي السيد خوسيه بوسيرو (تقرير - صور)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم الخاص :: 
|| آســيــا 2011 ~
-
انتقل الى:  
الساعة الانبتوقيت مكة المكرمة
 Powered by phpbb2 ® Ahlamontada.com
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ميرل رادوي العربية
 Copyright 2010 - 2011 © mirel8radoi.7olm.org
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى بل تمثل رأي أصحابها فقط

.ابرئ نفسي انا صاحب المنتدى امام الله عز وجل أولاً ثم امام جميع الزوار والأعضاء ، على مايحصل من تعارف بين الأعضاء أو زوار على ما يخالف ديننا الحنيف ..

© phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | الحصول على مدونة مجانية