أهلاً بكـ زآئرنآ الكريــم يـشرفنـآ انضمآمكـ معنآ فـي مـنـتديآت ميرل رآدوي العربية
آضغط على التسجيـل إذا لم تسجل من قبل أو قم بالضغط على آلدخول أذا كنت قد سجلت مسبـقـآ


الرئيسية*س .و .جالأعضاءالمجموعاتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 اخبار الزعيم ليوم الخميس 8/11/1432هـ من الصحف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سين صاد رادوي ما ينصاد
«[زورو فـعـال]»
«[زورو فـعـال]»
avatar

الإنتساب : 27/08/2011
المشاركات : 140
نقاط التميز : 242
الجنس : انثى
العمر : 22

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: اخبار الزعيم ليوم الخميس 8/11/1432هـ من الصحف   الخميس أكتوبر 06, 2011 2:43 pm



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

إعـداد : بو وليد

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

قال إن الشلهوب سينال حقه الذي يستحق.. رئيس الهلال معلقاً على حديث الفريدي لـ(الجزيرة):
أحمد يعرف كيف نقدر الهلاليين.. وهذا رأيي في حديثه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كتب - عبدالله الحنيان
اعتبر رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد ما قاله لاعب الفريق أحمد الفريدي في حواره مع لـ(الجزيرة) في عدد الأمس عن مطالبه المالية في عقده الجديد منطقياً كون اللاعب محترفا وطبيعي أن يؤمن مستقبله من خلال عقوده الاحترافية مع فريقه، وأضاف: ما زال الحديث عن عقد أحمد الفريدي مبكرا فهو ينتهي نهاية الموسم المقبل وما يطالب به الفريدي من قيمة عقد عالية هو حق مشروع له ونحن في زمن الاحتراف وما تحدث به بخصوص عقده القادم أمر طبيعي كونه يبحث عن العرض الأقوى، وبمشيئة الله عرض الهلال سيكون الأقوى، ونحن حالياً في زمن انتهى فيه الولاء للنادي والبحث عن المادة هو الأهم وأنا أؤيد اللاعب في هذا الجانب.

وعن عقد الشلهوب وهل سيميزون عقده عن غيره قال سموه: لن نميز الشلهوب عن بقية اللاعبين في عقده القادم لكننا سنقدم له العرض المناسب الذي يتواكب مع أخلاقه العالية وتاريخه العريق مع الزعيم، والشلهوب ليس بحاجة مجاملة منا وسنقدم له العرض المناسب لإمكانياته.

وزاد سموه بقوله: «بالرغم من قدرتنا على تجديد العقود إلا أنه سيكون هناك ضائقة مالية عند التجديد مع اللاعبين في وقت واحد وهذا أمر سيتعبنا كثيرا خصوصا أنه وقت تجديد لاعبين نجوم يشكلون ثقلا فنيا كبيرا بخارطة الفريق».

ونفى الرئيس الهلالي في ختام حديثه الذي أعقب تمرين فريقه مساء أمس وجود أي مستحقات مالية متأخرة للاعبين الأجانب ولا صحة لما ذكر في بعض الصحف، مشيراً إلى أن اللاعب الأجنبي لن يصمت عن أي حق له في حالة تأخره، مشددا أنهم واضحون تماما في معاملاتهم مع كافة اللاعبين وسعيهم متواصل لدفع الالتزامات بمواعيدها كما عرف عن الهلال».

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الفرج تعرض لإصابة في المفصل والكشوفات تحدد نوعيتها ومدة العلاج
الهلال يعاود تدريباته بمشاركة الثلاثي العابد والمحياني والغنام.. والمغربي هرماش يبدي جاهزيته التامة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كتب - عبدالله الحربي
عاود الفريق الهلالي تمارينه مساء البارحة بحضور رئيس مجلس الإدارة الأمير عبدالرحمن بن مساعد بعد تمتع اللاعبين بإجازة لمدة أربعة أيام والتي منحها المدير الفني للفريق توماس دول بعد فوز الفريق الكبير على الأهلي برباعية نظيفة الخميس الماضي.

وشهدت التدريبات غياب اللاعبين الدوليين المنضمين للمنتخب الأول الأساسي والمنتخب الرديف بالإضافة إلى غياب الدولي المغربي يوسف العربي الذي غادر للالتحاق بمنتخب بلاده وسيعود اللاعب بعد الفراغ من المشاركة، كما غاب مدربا الحراس واللياقة اللذان سينخرطان في تدريبات اليوم. وكانت التمارين عبارة عن تمارين لياقية بحتة شارك فيها اللاعبان عبداللطيف الغنام ونواف العابد بعد شفائهما من الإصابة، كما أبدى المغربي عادل هرماش جاهزيته التامة.

وشهد التدريب خروج اللاعب سلمان الفرج متأثرا بإصابة في مفصل القدم وعلى أثرها سيخضع اليوم للكشف وتحديد نوعية الإصابة ومدة علاجها. وعلى صعيد المصابين بات اللاعب عيسى المحياني قريبا من الدخول إلى التدريبات الجماعية بعد تماثله للشفاء من إصابته الأخيرة في العضلة الضامة والتي لحقت به في تدريبات نهاية الأسبوع الماضي.

وســتتواصل تدريبــات الفريق الأزرق اليوم على فترتين صباحية ومسائية من اجل رفع المعدل اللياقي.

يذكر أن مدير الكرة سامي الجابر قد غادر قبل ثلاثة أيام إلى لندن للالتحاق بالدورة التدريبية هناك وسيغيب عن المباراتين المقبلتين للفريق أمام كل من الفيصلي والقادسية.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الحمدان لـ(الجزيرة):
الثنيان والدعيع والتمياط والشلهوب سيشاركون في تكريم الراحل عوانه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الخبر - طلال الغامدي
أعلن عبدالله الحمدان رئيس شركة هاتريك بالكويت عن تحديد السابع عشر من شهر أكتوبر الحالي إقامة مباراة ودية خيرية تجمع نجوم العالم العربي أمام منتخب الإمارات على ملعب نادي النصر بالكويت يخصص ريعها باسم اللاعب الإماراتي الراحل ذياب عوانه وأكد الحمدان في تصريح للجزيرة: أن الهدف من إقامة هذا اللقاء الودي الخيري هو تخليد لذكرى الراحل عوانه وتقديراً لما يحمله اللاعب من محبة لدى الوسط الرياضي وهذا أقل ما يقدم للاعب خليجي كان موهبة كروية يستحق من جمعياً التكريم بعد رحيله المؤلم وعن اللقاء الودي والأسماء المشاركة في المباراة الاستعراضية قال: تم توجيه الدعوة إلى عدد من نجوم الكرة الخليجية والعربية للمشاركة فمن السعودية هناك يوسف الثنيان وماجد عبدالله ومحمد الدعيع ومحمد الشلهوب وياسر القحطاني ومن الكويت عبدالله وبران وبدر المطوع ومساعد ندا ومن قطر منصور مفتاح ومبارك مصطفى إضافة إلى نجوم الكرة من دولة الإمارات السابقين الطلياني وزهير بخيت ومصبح وعدد من نجوم الكرة المصرية أمثال أبو تريكة وحسن شحاتة وحسام حسن ووعد الحمدان أن يكون الحفل الخيري بأفضل حلة وسيكون هناك مفاجآت للجماهير الحاضرة وللمشاهدين خلف الشاشات منوهاً أن هناك عدداً من اللاعبين اعتذروا عن المشاركة منهم لاعبو نادي الاتحاد السعودي لارتباطهم بالمشاركة في البطولة الآسيوية للأندية. الجدير ذكره أن شركة هاتريك هي صاحبة فكرة التكريم والمشرفة على فعاليات اللقاء الخيري.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

عرض الهلال سيكون الأقوى له
عبدالرحمن بن مساعد : أؤيد الفريدي أن زمن الولاء للأندية انتهى


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرياض – حمد الصويلحي
أوضح رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أن زمن الولاء للنادي انتهى متفقا مع ما صرح به لاعب الوسط أحمد الفريدي الذي أكد بأن المادة هي الأهم في الوقت الحالي إذ أبان رئيس الهلال حول عقد الفريدي:" لايزال الوقت مبكرا للحديث عن عقد الفريدي الذي ينتهي مع نهاية الموسم المقبل، كما أن ما طالب به اللاعب ماديا يعتبر حقا مشروعا له لأننا في زمن الاحتراف ونهاية زمن الولاء للنادي وأنا مؤيد للاعب الذي يبحث عن المادة لأنه من الطبيعي أن يبحث عن العرض الأقوى، وسيكون عرض الهلال هو الأفضل والأقوى له بإذن الله".

وحول تجديد عقد اللاعب محمد الشلهوب قال:" سنقدم له العرض المناسب الذي يوازي امكانياته الكبيرة ويتواكب مع اخلاقه العالية وتاريخه المميز مع الهلال، ولن نجامله أو نميزه عن بقية اللاعبين إذ سنقدم له العرض الذي يستحقه بناء على ما ذكرناه".

وأضاف: "على الرغم من قدرتنا على حسم تجديد العقود مع اللاعبين إلا أننا بالتأكيد سنتعرض لضائقة مالية عند تجديد عقود اللاعبين لأنها تأتي في وقت واحد، وهذا أمر سيتعبنا لأن العقود حاليا أصبحت تكلف خزائن الأندية لأنها بالملايين".

ونفى رئيس الهلال وجود أي مستحقات مالية متأخرة للاعبين الأجانب مؤكدا بأنه لو كان لأي لاعب مستحقات متأخرة فإنه لن يسكت عن حقه، كما أن الهلال معروف بالتزامه دائما بالجوانب المادية وإعطاء اللاعبين حقوقهم.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الهلال يعاود تدريباته بمشاركة ١٤ لاعباً

الرياض - حمد الصويلحي
عاود فريق الهلال تدريباته مساء أمس "الاربعاء" بعد الاجازة التي منحها مدرب الفريق الالماني توماس دول للاعبين في الاربعة ايام الماضية، وشهدت التدريبات التي شارك بها ١٤ لاعباً فقط عودة لاعبو الوسط عادل هرماش وعبداللطيف الغنام ونواف العابد الى التدريبات الجماعية بعد غيابهم للاصابة خلال الفترة الماضية، وغاب عن التدريبات اللاعبون الدوليون بالمنتخب السعودي الاول "أ" و"ب"، بالاضافة الى المهاجم يوسف العربي لارتباطه بمعسكر المنتخب المغربي وسيعود للتدريبات يوم ١١ اكتوبر المقبل، وأوضح الجهاز الطبي ان المهاجم عيسى المحياني بدأ البرنامج التأهيلي بعد شفائه من الاصابة ومن المتوقع دخوله للتدريبات الجماعية خلال الايام القليلة المقبلة، فيما تعرض لاعب الوسط سلمان الفرج لاصابة بمفصل القدم وسيجري كشفا طبيا بالاشعة على موضع الاصابة اليوم لتحديد موعد عودته للتدريبات.

وسيؤدي الفريق تدريباته على فترتين صباحية ومسائية اليوم "الخميس"، ومن المنتظر ان يستعين مدرب الفريق توماس دول بعدد من لاعبي الفريق الاولمبي في التدريبات خلال الايام المقبلة نظراً للغيابات الكبيرة بصفوف الفريق.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

النصر والهلال والأهلي تواصل صدارة كأس الاتحاد للناشئين

الرياض - خالد الحربي
أسفرت مباريات الجولة الرابعة لكأس الاتحاد السعودي لدرجة الناشئين والتي أقيمت عصر أمس "الأربعاء" عن تصدر النصر للمجموعة الأولى بثماني نقاط عقب تعادله مع ضيفه القادسية بنتيجة 2-2، وفي المجموعة ذاتها فاز الاتفاق على الطائي5-1، وواصل الهلال تصدره لفرق المجموعة الثانية بعشر نقاط عقب فوزه الكبير على ضيفه النجمة 4-1، وفي اللقاء الثاني من المجموعة ذاتها كسب الشباب ضيفه التعاون 3-1، وأنفرد الأهلي بصدارة المجموعة الثالثة بعد فوزه على الوحدة بنتيجة 5-1 ليرفع رصيده إلى ثماني نقاط، وفي اللقاء الثاني تعادل حطين مع الاتفاق بنتيجة 2-2.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

خمس مواجهات في كأس الاتحاد اليوم
الاتفاق والنصر يتسابقان على صدارة الأهلي


الرياض - خالد الحربي:
تنطلق عصر اليوم (الخميس) مباريات الجولة الرابعة من بطولة كأس الاتحاد السعودي لدرجة الشباب للفئة الممتازة بخمسة لقاءات في ثلاث مجموعات؛ ففي المجموعة الأولى يستضيف الاتفاق صاحب المركز الثالث بست نقاط على ملعبه النصر (الوصيف) الذي يملك الرصيد ذاته من النقاط ولكن تأتي الأهداف لمصلحة النصر، وكلا الفريقين يسعى للفوز من أجل خطف الصدارة من أمام الأهلي.

وفي المجموعة الثانية يقام لقاءان إذ يواجه القادسية على ملعبه بالخبر نظيره الهلال، ويملك القادسية أربع نقاط في المركز الثاني، فيما يملك الهلال سبع نقاط متصدراً للمجموعة، وفي اللقاء الثاني في هذه المجموعة يستقبل الوحدة على ملعبه الفتح، يملك المستضيف نقطتين في المركز الأخير، وللفتح ثلاث نقاط في المركز الثالث، وليس أمام الفريقين؛ إلا الفوز من أجل تجدد المنافسة للحصول على أفضل ثانٍ والتأهل للدور الذي يليه.

وفي المجموعة الثالثة يواجه نجران على ملعبه بالاتحاد، ويدخل الاتحاد اللقاء محتلاً الوصافة برصيد ست نقاط، فيما لدى نجران نقطة واحدة في المركز الثالث.

وفي اللقاء الثاني يستضيف حطين على ملعبه الشباب، ويملك حطين ست نقاط في صدارة المجموعة، فيما يدخل الشباب اللقاء برصيد نقطة واحدة محتلا المركز الأخير.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يا هلاليون .. لا يكفي الفوز على الأهلي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

حمود دخيل العتيبي
على الرغم من النتيجة المفرحة للجماهير الهلالية بالفوز على الاهلي 4-صفر إلا أن الجماهير الهلالية لازالت متخوفة نتيجة ما قدمه الفريق في المباريات السابقة والاستعداد المتأخر للفريق لهذا الموسم إذ وضح أن الفريق سيعاني كثيرا إن لم تتدارك الادارة وضعه باكرا وتلملم الاوراق لإصلاح الحال خصوصا بعدما لعب عددا من المباريات غير المطمئنة حتى مع الفوز، وظهر جليا عدم التجانس بين أفراده في بعض المباريات وهي السمة التي كانت تميز أفراد الفريق عن بقية الفرق الأخرى وكانت سببا في فوزه بالعديد من البطولات فيما مضى، كما أن الفريق لم يستفد من لاعبيه الأجانب ما عدا اللاعب الكوري وظهر البعض منهم وكأنه يلعب الكرة لأول مرة ووضح عدم الانسجام بين أفراد الفريق وتناقل الكرة بين أفراده بتثاقل وكانت أغلبية التمريرات مقطوعة والتسليم غير متقن، كل ذلك لم يكن مستغربا نتيجة لما يحدث داخل الكيان الهلالي فالتحضيرات متأخرة واختيار المدرب أخذ فترة طويلة بين الشد والجذب ونتج عن ذلك اختيار هذا المدرب قليل الخبرة ومدير الكرة وعد بالتنحي باكرا فضلا عن غياب رئيس النادي في بداية الدوري، كل هذه الامور ربما تعصف بحال الفريق إن استمرت من دون علاج.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

إدارة النادي تطلب عدد المصوتين والنسبة وإعلان القائمة كاملة بدلا من الثلاثي الفائز
«موبايلي» تحبط هلاليا بمكافأة 500 ريال


نايف الثقيل وعبد الرحمن أباعود من الرياض
تلقت إدارة نادي الهلال، صدمة كبيرة بعد أن كشفت شركة اتحاد الاتصالات "موبايلي" الشريك الاستراتيجي للنادي عن قائمة المكافآت المستحقة للاعبين نظير تصويت الجماهير عبر خدمة الجوال والتي أطلقتها الموسم الماضي، حيث لم يتجاوز أحد اللاعبين 500 ريال، ما وضعها في موقف محرج أمام اللاعبين الذين طالبوا بإلحاح مكافآتهم.

وطلبت إدارة النادي من الشريك الاستراتيجي تزويدها بمعلومات إضافية، تتضمن عدد المصوتين، ونسبة التصويت، مشترطة عدم الإعلان عن الثلاثي الفائز فقط في المراتب الأولى.

وبعد علم بعض اللاعبين، طالبوا من إدارة النادي الرجوع إلى تصويت "زين" لاختيار أفضل لاعب في كل جولة، ولا سيما أن اللاعب يحصل على 50 ألف ريال.

يشار إلى أن إدارة الهلال أوقفت التصويت بعد الجولة الأولى من دوري زين السعودي.

من جانبه، أكد الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس الهلال أن تجديد عقود اللاعبين المحليين، سيتسبب في حصول أزمة مالية على النادي كون عقود اللاعبين أصبحت باهظة الثمن وتكلف خزائن الأندية ملايين الريالات، منوها إلى اللاعب أحمد الفريدي الذي يقدم مستويات مميزة وما يتردد بأن لديه مطالب مالية كبيرة وأنه سيتنقل للعرض الأكبر بعيدا عن العاطفة، قال "زمن ولاء اللاعبين انتهى ومن حق الفريدي أو غيره ألا يقبل إلا بالعرض الأكبر ونحن سنقدم له العرض الأكبر، ولكن ما زال الحديث مبكرا على عقد اللاعب الذي سينتهي الموسم المقبل".

وعن اللاعب محمد الشلهوب الذي أوشك على الدخول في فترة ستة الأشهر الأخيرة، وقال "سنقدم له العرض المادي الذي يناسب تاريخه وأخلاقياته الكبيرة وما يقدمه من عطاء ولن يكون هناك تمييز له وهو لاعب كبير ويستحق كل ما سنقدمه له"، نافيا أن يكون هناك أي مستحقات أو متأخرات مالية للاعبين الأجانب أو المدربين، مؤكدا أنه لو على هؤلاء مستحقات.

ميدانيا، عاود الفريق الهلال تدريباته أمس بعد أن تمتع اللاعبون براحة خلال الأيام الأربعة الماضية، وشهدت التدريبات مشاركة جميع اللاعبين ما عدا اللاعبين الدوليين المنضمين للمنتخب السعودي الأساسي والرديف، والمهاجم المغربي يوسف العربي الذي سيعود في الـ 11 من تشرين الأول (أكتوبر) الجاري بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده، فيما واصل عيسى المحياني برنامجه التأهيلي بعد زوال الآلام التي تعرض لها في العضلة الضامة، ومن المتوقع دخوله التدريبات خلال الأيام المقبلة.

وسيخضع سلمان الفرج لأشعة مغناطيسية اليوم للاطمئنان على الإصابة التي تعرض لها في مفصل القدم، في الوقت الذي شارك فيه الثلاثي عبد اللطيف الغنام، عادل هرماش، ونواف العابد في التدريبات الجماعية بعد إكمالهم برامجهم التأهيلية.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

عبدالرحمن بن مساعد: لن نجامل الشلهوب ... وطموحات الفريدي مشروعة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرياض - حسام المحمود
أيّد رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد مطالب لاعب الفريق أحمد الفريدي المالية في عقده الجديد، مؤكداً انتهاء زمن الولاء للنادي وأن المادة هي الأهم في الوقت الحالي، وأشار إلى أن إدارته لن تميز الشلهوب عن بقية اللاعبين في عقده المقبل، بل سيكون مناسباً له وفقاً لأخلاقه ومستوياته.

ونفى رئيس الهلال وجود أي حقوق متأخرة للاعبين الأجانب وقال: «ما زال الحديث عن عقد أحمد الفريدي باكراً، إذ ينتهي أواخر الموسم المقبل، وما يطالب به الفريدي من قيمة عقد عالية هو حق مشروع له ونحن في زمن الاحتراف، وما يطالب به اللاعب أمر طبيعي كونه يبحث عن العرض الأقوى، وبمشيئة الله عرض الهلال سيكون الأقوى، ونحن حالياً في زمن انتهى فيه الولاء للنادي والبحث عن المادة هو الأهم، وأنا أؤيد اللاعب الذي يبحث عن المادة».

وأضاف: «لن نميز الشلهوب عن بقية اللاعبين في عقده الجديد، لكن سنقدم له العرض المناسب الذي يتواكب مع أخلاقه العالية وتاريخه العريق مع الفريق، والشلهوب ليس بحاجة للمجاملة وسنقدم له ما يستحقه».

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الهلال والاتحاد والشباب والنصر ضمن أفضل 400 ناد دولياً

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرياض – ضحوي العنزي
أصدر الاتــــحاد الدولي لتأريخ وإحــــصائيات كــــرة القدم، تصنــــيف أفضل الأنـــدية في الــــعالم خلال الفترة من تــــشرين الأول (أكــــتوبر) 2010 وحــــتى نـــهاية أيلول (ســــبتمبر) من العام الــــحالي.
وعلى صعيد الأندية السعودية، جاء الهلال أول محتلاً المركز الـ 156، فيما جاء الاتحاد ثانياً محتلاً المركز الـ 212، بينما جاء الشباب ثالثاً في المركز الـ 238، وأخيراً النصر في المركز الـ 375. وجاء 12 نادياً آسيوياً قبل الهلال (أول الأندية السعودية)، إذ احتل سامسونغ الكوري الجنوبي المركز الأول على صعيد القارة الصفراء محتلاً المركز الـ 46، ولم يقتصر التفوق الكوري على المركز الأول، بل احتل الكوريون المراكز الثلاثة الأولى آسيوياً.

وكان من بين الـ 12 الأوائل في آسيا 4 أندية كورية جنوبية و4 يابانية وناديان إيرانيان وناد أوزبكي، وكذلك الوحدات الأردني ومن ثم الهلال السعودي. وسيطرت الأندية الإسبانية على قــــائمة الترتيب، إذ احتل برشلونة وريال مدريد صدارة التــــصنيف، تــــلاهما مانشستر يونايتد فبورتو، إذ حــــافظت الأنـــدية الأربعة على مــراكزها السابقة، ومن بعدها جاء نادي شالكة الألماني في المركز الخامس، متقدماً بخطوة عن مركزه السابق.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الجابر يفرض اللحيدان على الهلاليين

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

خالد الحصان - الرياض
علمت مصادر (الميدان) أن سامي الجابر وقبل مغادرته فرض الإداري هشام اللحيدان لكي يخلفه في غيابه تعليمات مشددة وأحكام عملية بضبط والربط على اللاعبين في فترة غيابة مع تزويده وبصفة يومية بالتقارير الإدارية,

ولقد تسلم اللحيدان خطة بالعمل الإداري ليقوم بالعمل بها وقد تسلم اللحيدان مهمته الجديدة من مساء الاربعاء. من جانب آخر دخل جميع اللاعبين في الحصة التدريبية التي فرضها مدرب الهلال توماس دول باستثناء اللاعبين الذين انضموا للمنتخب السعودي للمجموعتين أ و ب. ومن جهة أخرى أصيب اللاعب سلمان الفرج في المفصل وسيجري أشعة مغناطيسية للاطمئنان على الإصابة وشهدت التدريبات عودة عبداللطيف الغنام وعادل هرماش ونواف العابد في التمارين الجماعية بعد اكتمال البرنامج التأهيلي فيما واصل اللاعب عيسى المحياني البرنامج التأهيلي بعد زوال الآلام التي تعرض لها في العضلة الضامة , ومن جانب آخر تقرر عودة المحترف المغربي يوسف العربي قي الحادي عشر من الشهر الحالي بعد الانتهاء من مشاركة المنتخب العربي 11اكتوبر.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الاتفاق يستقبل النصر والقادسية يستضيف الهلال في دوري الشباب

علي القعيمي - الأحساء
تقام اليوم الخميس مباريات المرحلة الرابعة من مسابقة كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم لدرجة الشباب لفئة الممتاز، حيث يلعب في المجموعة الأولى الاتفاق والنصر على ملعب عبد الله في الدمام، ويمتلك الفريقان ست نقاط لكل منهما،

وينافسان معا على صدارة المجموعة بعد متصدرها فريق الأهلي الذي سيواجه فريق الأنصار، ويمتلك الأهلي سبع نقاط في صدارة المجموعة بينما ليس للأنصار أي نقطة وهو متذيل ترتيب المجموعة لذلك المباراة سهلة جدا على الفريق الأهلاوي. وفي المجموعة الثانية يلعب متصدر المجموعة فريق الهلال أمام فريق القادسية على ملعب القادسية بالخبر ويمتلك الهلال سبع نقاط بينما للقادسية أربع نقاط، وهو صاحب المركز الثاني ولحساب نفس المجموعة يلعب الوحدة أمام الفتح في مكة المكرمة، ويمتلك الفتح ثلاث نقاط وهو ثالث المجموعة بينما للوحدة نقطتان وهو رابع المجموعة. وفي المجموعة الثالثة وفي جازان يلعب حطين متصدر المجمعة بتسع نقاط أمام الشباب رابع المجموعة بنقطة واحدة فيما يواجه فريق الاتحاد ثاني المجموعة بست نقاط فريق نجران رابع المجموعة بنقطة واحدة وستقام المباراة في نجران.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

دول يرفع لياقة لاعبي الهلال بحصتين

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تدريباته مساء أمس، بعد أن تمتع اللاعبون براحة خلال الأيام الأربعة الماضية، وشهدت التدريبات مشاركة جميع اللاعبين عدا الدوليين المنضمين للمنتخب الأول الأساسي والرديف، والمغربي يوسف العربي الذي سيعود في 11 / 10 الحالي بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده، فيما واصل عيسى المحياني برنامجه التأهيلي بعد زوال الآلام التي تعرض لها في العضلة الضامة، ومن المتوقع دخوله التدريبات خلال الأيام المقبلة.
من جهته، سيخضع سلمان الفرج لأشعة مغناطيسية اليوم للاطمئنان على الإصابة التي تعرض لها في مفصل القدم، في الوقت الذي شارك فيه الثلاثي عبداللطيف الغنام وعادل هرماش ونواف العابد في التدريبات الجماعية بعد إكمالهم برامجهم التأهيلية، وقرر الجهاز الفني بقيادة الألماني توماس دول إقامة حصتين تدريبيتين اليوم بغية رفع المعدل اللياقي للاعبين.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ماجد والثنيان ضد مارادونا في تأبين عوانه

القاهرة: علاء المنياوي
بات في حكم المؤكد، مشاركة نخبة من نجوم الكرة السعودية القدامى والحاليين في مهرجان تأبين فقيد الكرة الإماراتية اللاعب الدولي ذياب عوانه المزمع إقامته بالكويت في 18 أكتوبر الجاري.
ومن نجوم الكرة السعودية الذين تأكدت مشاركتهم في المهرجان، ماجد عبدالله ويوسف الثنيان ومحمد الدعيع وياسر القحطاني ومحمد الشلهوب، حيث سيقودون منتخب نجوم العرب، ضد منتخب نجوم الإمارات، على أن يتولى القيادة الفنية لمنتخب نجوم العرب، المدرب السعودي ناصر الجوهر، فيما سيقود منتخب نجوم الإمارات فنياً، مدرب المنتخب المصري السابق مدرب الزمالك الحالي حسن شحاتة، على أن يقود نجوم الإمارات داخل الملعب، أسطورة الكرة العالمية مدرب الوصل الإماراتي دييجو مارادونا وإلى جانبه الإيطالي فابيو كانافارو الذي سبق له اللعب للنادي الأهلي الإماراتي والفرنسي ديفيد تريزيجيه (لاعب بني ياس) بالإضافة إلى إسماعيل مطر وماجد ناصر وسبيت خاطر وحمدان الكمالي وأحمد خليل وفيصل خليل.
كما سيشارك أيضا نجوم العصر الذهبي الإماراتي، زهير بخيت ومحسن مصبح وعدنان الطلياني وبخيت سعد.
فيما سيضم منتخب نجوم العرب إلى جانب نجوم الكرة السعودية الخمسة، عدداً من نجوم الكرة الخليجية منهم، فيصل الدخيل وعبدالله وبران وبدر المطوع ومساعد ندا وحمود فليطح، إلى جانب القائد الحالي لمنتخب مصر اللاعب الدولي أحمد حسن.
وكان فقيد الكرة الإماراتية لاعب نادي بني ياس عوانه لقي مصرعه قبل أيام إثر حادث سير مروع خلال عودته من معسكر منتخب الإمارات الذي يستعد في العين للقاء كوريا الجنوبية في 11 أكتوبر الجاري ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الآسيوية الثانية المؤهلة إلى مونديال 2014 في البرازيل، عندما اصطدمت سيارته بشاحنة نقل وما لبث أن فارق الحياة قبل نقله إلى المستشفى.
وعد كثيرون، الراحل عوانه (21 عاماً) من المواهب الواعدة في كرة القدم الإماراتية، حيث سبق أن ساهم في فوز منتخب بلاده للشباب بلقب كأس آسيا عام 2008 والمنتخب الأولمبي بفضية دورة الألعاب الآسيوية 2010 في جوانجو الصينية.
وكان عوانه شارك في المباراة الأخيرة للمنتخب الأولمبي الإماراتي أمام نظيره الأسترالي في أديلايد ضمن منافسات المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد لندن 2012 والتي انتهت بالتعادل دون أهداف.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

عبد الرحمن بن مساعد: تجديد عقود لاعبي الهلال سيسبب أزمة مالية
شراحيلي تلقى عرضا لـ5 أعوام.. وهرماش والغنام والعابد يشعلون التدريبات


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرياض: فارس السبيعي
كشف رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد عن أن تجديد عقود اللاعبين المحترفين المحليين بشكل خاص سيتسبب في حصول أزمة مالية في النادي، مرجعًا ذلك إلى أن العقود الآن أصبحت باهظة وتكلف خزينة الأندية ملايين الريالات، معلقًا على ما تردد بأن لاعب وسط الفريق أحمد الفريدي الذي يقدم في الآونة الأخيرة مستويات مميزة مع الفريق لديه مطالب مالية كبيرة، وأنه سينتقل للعرض الأكبر بعيدًا عن أي عاطفة قائلا: زمن الولاء انتهى ومن حق الفريدي أن لا يقبل إلا العرض الأكبر، ونحن في الهلال سنقدم له العرض الأكبر، ولكن ما زال الوقت مبكرًا للحديث عن التجديد مع الفريدي، لأن عقده لن ينتهي إلا الموسم المقبل.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
</B>



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة رادوي
«[زورو ألماسي]»
«[زورو ألماسي]»
avatar

الإنتساب : 23/04/2011
المشاركات : 1497
نقاط التميز : 1696
الجنس : انثى
العمر : 19

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: اخبار الزعيم ليوم الخميس 8/11/1432هـ من الصحف   الخميس أكتوبر 06, 2011 8:00 pm

الاخــبار موولعة واكتر خبر للفريدي

كلامه كله صحيح الهلال اقوووى عرض وهو بيامن مستقبله ومستقبل اولاده ان شااء الله

وبالنسبة لخبر الهلال والاهلي
صراحة اللاعبين رااائعين ولكن يوسف العربي محتااج للحظ


يسلمووو اختى عالطررح الاكثر من راائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غــــلا
{.. v.i.p•
{.. v.i.p•
avatar

الإنتساب : 14/03/2011
المشاركات : 1852
نقاط التميز : 2494
الجنس : انثى
العمر : 26

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: اخبار الزعيم ليوم الخميس 8/11/1432هـ من الصحف   الأحد أكتوبر 09, 2011 9:31 am



يب يب يوسف ناقصه الحظ


يسسسسسسسسسسلموووووووو ع هيكـ موضوع

يعطيك ربي الف عافيهـ

لك ودي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

اخبار الزعيم ليوم الخميس 8/11/1432هـ من الصحف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم الرياضي :: 
|| المدرج الهلالي ~
-
انتقل الى:  
الساعة الانبتوقيت مكة المكرمة
 Powered by phpbb2 ® Ahlamontada.com
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ميرل رادوي العربية
 Copyright 2010 - 2011 © mirel8radoi.7olm.org
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى بل تمثل رأي أصحابها فقط

.ابرئ نفسي انا صاحب المنتدى امام الله عز وجل أولاً ثم امام جميع الزوار والأعضاء ، على مايحصل من تعارف بين الأعضاء أو زوار على ما يخالف ديننا الحنيف ..

© phpBB | انشاء منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | احدث مدونتك